يتم التشغيل بواسطة Blogger.

NFL وكالة حرة 2017: أفضل لاعبي تزال متاحة

هناك اسم واحد في الجزء العلوي من قائمة 100 أفضل وكلاء الحرة في أن يحدث ليكون الحصول على الكثير من الاهتمام خلال الأيام القليلة المقبلة. مصير توني رومو لا يزال معلقا في الميزان. لديها رعاة البقر لم تنشر بعد رسميا له، وهو الأمر الذي ورد في الأصل بات امرا مفروغا منه. الآن أنها قد تكون محاولة لمبادلته.

سوق رومو قد لا تزال تأخذ بعض الوقت للاصطفاف حقا. مرة واحدة فعلت ذلك، هل يمكن أن نتوقع مجموعة من الدومينو الأخرى في السوق الوسط لبدء السقوط.

ولكن في الوقت الراهن، وقال انه هو أفضل وكيل الحرة على السوق، وانه ليس حتى من الناحية الفنية صفقة انتقال حر.

الابتعاد عن الموقف الوسط، لا تزال هناك بعض اللاعبين الجيدين متاح في مجموعة متنوعة من الوظائف.

لنلقي نظرة.

كانت الحاجزون الفائزين في اليوم الأول من وكالة حرة، ولكن للفرق التي لم يتمكن من الهبوط مساعدة في هذا القسم، وهناك بعض اللاعبين الصلبة اليسار: عامل أسلاك هجومية. ليعالج، هناك كلفن Beachum وريان Clady، سواء منهم يمكن أن تبدأ لفريق. T.J. قمم الأرض قائمة عمال التمديدات الكهربائية الداخلية لا تزال متاحة، اعتقد انه يبدو وكأنه سي هوكس هي ساخنة على عقبيه.

الاستقبال: ما زلت لا أستطيع أن أصدق البني، مع مساحة الغطاء كافيا لتسهيل مقالب الراتب لتكساس، لم جددت عقدها Terrelle بريور. شخص ما سوف المفاجئة له قريبا بما فيه الكفاية إذا لم يفعلوا ذلك. مايكل فلويد يمكن أن يكون خيارا للفضول لفريق على استعداد لمنحه نشرة.

ضيق ينتهي: Martellus بينيت لا يزال هناك. ويقال إن النتوءات، 49ers، وغزاة لتكون مهتمة. وجاريد كوك الذهاب إلى غرين باي أم لا؟

تشغيل ظهورهم: لقد حان الوقت صعب أن يكون محارب قديم يركض إلى الخلف، ولكن هذا ما كان صحيحا بالنسبة لعقد من الزمن تقريبا الآن. ادريان بيترسون وجمال تشارلز يكون الاعتراف الاسم، ولكن يمكن أن تكون فعالة لاعبي الدور؟ إدي لاسي يمكن أن تكون إضافة جميلة، إذا يشعر المدرب وكأنه يمكن أن تبقي له، أم، في صحة جيدة.

المنجمين: وإلى جانب رومو المذكور، وهناك أيضا جيمي Garoppolo، وهو ليس حرا ولكن يمكن أن تكون قد وبالسعر المناسب. مهلا، جاي كاتلر يتوفر الآن! وإذا مايك نيوتن بهذا الشأن يمكن الحصول على شخص ليدفع له 15 مليون $ موسم واحد، يجب أن تكون قادرة على أن تفعل الشيء نفسه ثم كولن Kaepernick.

rushers تمريرة: أفضل من هذه الزمرة معظمها حصلت على إعادة قعت من قبل فرقهم الحالية. ولكن هناك بعض الخيارات الجيدة المتاحة بدءا Jabaal Sheard، الذي كان خمسة أكياس مع الوطنيات العام الماضي. زميله السابق هناك، كريس لونغ، وهو متاح أيضا.

عمال التمديدات الكهربائية دفاعية: أنا مصدوم حقا أن Dontari بو لا تزال متاحة، لكنه لن يكون لفترة طويلة. ثلاثة إلى أسفل يتناول الأنف من الصعب العثور في اتحاد كرة القدم الأميركي اليوم. جوناثان هانكينس هو فقط 24 ويمكن أن تكون واحدة من أفضل عمال التمديدات الكهربائية الداخلية عندما يكون بصحة جيدة.

الظهير: الوطنيات تحاول إعادة علامة Dont'a هاي تاور، لكنه سيكون لديك الخاطبين أخرى لرفع السعر. لورنس تيمونس وخرج من هناك أيضا.

Cornerbacks: هناك الكثير من العمق اليسار في هذا الموقف، ولكن إذا فريقك تبحث عن نوع حجر الأساس الحقيقي للرجل، ومشروع هو رهان أفضل هذا العام. موريس كليبورن، براندون كار، والأسعار Amukamara الموجودة هناك، ويمكن أن يكون كل مبتدئين لائقة.

يلعبون كظهير دفاعي: T.J. اعتقال ماكدونالدز في يناير يصب له قيمة انتقال حر، لكنه سوف يكون إضافة كبيرة للفريق في حاجة لضمان السلامة قوية. انه أفضل لاعب هناك في هذا الموقف.