يتم التشغيل بواسطة Blogger.

يدعي باتريك فييرا والسماح للاعبين ارسنال الفرنسي ارسين فينغر أسفل

تصر باتريك فييرا والفرنسي ارسين فينغر لا يستسلم لليأس في ارسنال وتقول ان السماح للاعبين مديرهم أسفل.


يحافظ فينغر أنه لم يبذل القطاع الخاص قراره بشأن مستقبله ولكن سوف تنظر في الرأي مروحة عندما يقرر ما إذا كان أو لم يكن ليترك ارسنال في الصيف عندما ينتهي عقده.


تحطمت ارسنال من دوري ابطال اوروبا في مرحلة ال 16 الماضية للموسم السابع على التوالي يوم الثلاثاء عندما تم سحق 5-1 أمام بايرن ميونيخ للمرة الثانية في غضون أسبوعين، وفييرا - الذي قاد ارسنال في الفترة الأكثر نجاحا تحت فينجر - وضعت المسؤولية بحزم مع اللاعبين.


واضاف "انه يمر بفترة صعبة حقا ولكن في نفس الوقت أنا أعرف ارسين وأنه ليس من النوع الذي سوف رمي المنشفة في والخروج من هذا الوضع" فييرا، الذي هو الآن مدير الجانب MLS نيويورك وقال سيتي Omnisport.


واضاف "انه سيدافع عن ذلك لانه فخور وقال انه سيعطي كل شيء مثل الذي قام به للنادي لكرة القدم.


"صحيح أن الناس يشكك في قدرته علي إدارة الفريق ... ولكن أعتقد أن لديك للنظر في اللاعبين، وفي بعض الحالات تم السماح للاعبين ارسين انخفضت كثيرا لأن المدربين المسؤولية ولكن اللاعبين لديهم المسؤولية أيضا.




"يمكنك العمل مدة أسبوع كامل في الطريقة التي تريد أن تلعب ولكن عندما [في] اللاعبين [هم] في مجال انهم هم الذين لديهم للقتال، وإذا كنت لا تفعل ذلك، ثم أنه هو المشكلة.


"لذلك يمكن أن نتحدث عن ارسين، يمكن أن نتحدث عن أمور أخرى لكني أعتقد أنه من المهم بالنسبة للاعبين لتحمل المسؤولية وإلقاء نظرة على أنفسهم في المرآة".


واقترح رئيس ارسنال السير رقائق كيسويك سيتم اتخاذ قرار بشأن مستقبل فينغر "متبادل"، ولكن فييرا - الذي فاز بثلاثة ألقاب في الدوري الممتاز تحت الفرنسي - يصر على رئيسه السابق يعرف متى يحين الوقت المناسب لمغادرة الإمارات.