يتم التشغيل بواسطة Blogger.

علامات Terrelle بريور مع واشنطن بعد عام كبير مع براون

وعلى الرغم من قوله انه يريد البقاء في كليفلاند ومساعدة البني تحسين تحت قيادة مدربه رئيس هوى جاكسون، لم البني لا تحتفظ استقبال واسعة Terrelle بريور. وقد وقعت بريور مع واشنطن، وفقا لESPN آدم Schefter.

كان بريور استقبال يقود البني "في عام 2016، والانتهاء من 1-16 الموسم مع 1،007 أفنية وأربعة لمس أرض. تم الضغط على الوسط السابق في ولاية أوهايو أيضا إلى العمل باعتباره المتصل إشارة لكليفلاند بسبب إصابات كارثية ومتنوعة للجميع على الرسم البياني للعمق في هذا الموقف.

وكان البني خيار تطبيق علامة امتياز لبريور إذا أصبح من الضروري. وفقا لماري كاي كابوت من Cleveland.com، تمنى للفريق لتجنب ذلك، والعمل على التوصل الى اتفاق إذا كان ذلك ممكنا. حقيقة أن بريور كانت حريصة على البقاء في كليفلاند يجب أن ممهدة لعملية التفاوض، لكنه على ما يبدو لا.

كليفلاند يمكن أن يكون أيضا تطبيق العلامة الانتقال إلى بريور، والذي من شأنه أن يعطي لهم حق الشفعة إذا حاول فريق آخر التعاقد معه.

كان هيو جاكسون مدرب السبب الرئيسي لرغبة بريور للبقاء في كليفلاند. جنبا إلى جنب مع زميله جو توماس، قال بريور أنه يريد أن يكون جزءا من جهود إعادة بناء البني بموجب جاكسون.

"ليس لدي أي مشكلة مع، لمجرد أننا كنا 1-15 أو أيا كان هذا العام، يعود، وقال '' بريور، عبر كابوت." أنا لا أمانع نبدأ جديدة العام المقبل والاستمرار في النمو، لأنني أعتقد أنه أكثر مثيرة عندما كنت في القاع.

"أنا دائما نقلا بدءا من القاع والحصول على لقمة، وأعتقد أنه شعور أكبر وسيكون أمرا رائعا أن يعطي كليفلاند ما يبحثون عنه. ''

بريور يفهم بدءا من القاع. بعد حظرها من البرنامج ولاية أوهايو من قبل الرابطة الوطنية لرياضة لتورطه في فضيحة Tattoogate، دخلت بريور مشروع تكميلي في عام 2011.

جاكسون، ثم مدرب اوكلاند المغيرين، كان له دور أساسي في قرار الفريق لتحديد بريور في الجولة الثالثة من مشروع التكميلي.

"، وقال '' هذه العلاقة مع بيني وبينه يذهب في طريق العودة إلى عام 2011 جاكسون عن بريور. وقال" هناك الكثير من الأشياء وأنا أعلم عن Terrelle أنه ربما الكثير من الناس لا. أنا أتحدث عن بقدر ما هو قادر حقا على القيام. وأود أن أقول لكم جميعا أنه لا حتى خدش سطح ما هو عليه ".

بريور بالتأكيد يبدو أن ترقى إلى مستوى قدراته في عام 2016، لكنه قرر البني للانتقال منه.