يتم التشغيل بواسطة Blogger.

هاري كين وديلي المعلى وتخريب الدوري الممتاز التي يلهون ويجري الاصدقاء

وفي أعقاب الحادث المشين التي شابت مؤخرا عطلة نهاية الأسبوع في الدوري الممتاز، وجمعية حماية ملائمة للعمل في ما بعد الهدف (دمج الأمهات ويعارض اللمسة) والذي صدر اليوم البيان التالي:

ومن الواضح أن النسيج الأخلاقي للأمة هو في خطر. مع كل أسبوع يمر، يتعرض لها الأطفال من بريطانيا إلى سلوك غير لائق المتكررة من الأبطال الرياضية. وإنه لمن المؤسف أن هذه ما يسمى الرياضيين، الذين هم قدوة للملايين، واختيار للاحتفال أهدافهم بطريقة يحط أنفسهم والرياضة النبيلة أنها تلعب. وإنه لمن المؤسف أيضا أن كانوا يمجدون من قبل شركات التلفزيون الذين يجنون أرباحا من الفجور بهم.

يوم الاحد، اختار ديلي المعلى وهاري كين للاحتفال الهدف الاول ضد ايفرتون مع مخطط لها مسبقا، زائف، والإفراط في تفصيلا المصافحة.

وردا على ذلك، SPAAA (IMOD) وقد جمعت قائمة من الاحتفالات هدف المناسبة. ويحدونا الأمل في أن يؤدي ذلك إلى إثبات بداية الحوار الذي سينتهي مع ملاعب كرة القدم لدينا مرة أخرى مقدسة، وعقول أطفالنا غير ملوثة.

قائمة يلي:
- شركة، مصافحة المناسبة. "مصافحة السليم" هنا هو الذي يعرف بأنه قفل مباشر مع اثنين أو ثلاثة الهزات، مثل قد يكون مناسبا في بداية مقابلة عمل أو عند وصولهم إلى حفل زفاف أحد الزملاء. SPAAA (IMOD) تدين بشكل لا لبس فيه الاتجاه الحديث في كرة القدم الانجليزية نحو handclasps 'أسلوب العصابات ".

- لحظة من التفكير ل(أ) أحد أقارب المتوفى، (ب) أبطال القوات المسلحة البريطانية، أو (ج) عضوا غادر مؤخرا من العائلة المالكة. يرجى ملاحظة أن أي فتات دعم يجب أن تبقى إلى أدنى حد ممكن: نقطة نحو السماء هي مقبولة؛ الدموع أو الركوع مبالغ فيها.

- عناق وجيزة، مع صفعة الظهر اختياري. من الناحية المثالية، ينبغي أن "ينتزع" لن يدوم أكثر من بضع ثوان، والأطفال قد تكون الفرجة، ولكن علينا أن نفهم أن وصول لاعبين آخرين قد تمتد حتما هذه العملية. لدينا الموارد المتاحة للآباء والأمهات بالقلق.

- وكشكش سريع للشعر. قد ترغب الأطراف المعنية للتشاور مع منظمة الشقيقة، وجمعية للحفاظ على المحسوسة حلاقة الشعر الرياضية، أو SPSSH.

- * إضافة حديثة * A 'عالية خمس سنوات. " أعلى أو الأسفل، ولكن ليس على حد سواء.

- قفزة قصيرة، تليها مضخة قبضة. يرجى التأكد من مضخات قبضة ليست عدوانية جدا، كما تسمح بعض الأزواج زوجاتهم مرافقتهم إلى مباريات كرة القدم.

- عندما يخسر لعبة من قبل بعض الهامش: برزانة الركض إلى خط المنتصف، متجاهلا كل محاولات التهاني من الزملاء.

- عندما لعب ضد فريق السابق: نسخة صامتة من أي من أعلاه.

- "إن تارديلي"، أو ما شابه ذلك. يرجى ملاحظة، مع ذلك، أن هذه التعبيرات هذي هي فقط مقبولة إذا أوامر لعبة مثل هذه الاستجابة. الأهداف الهامة في كأس العالم: نعم. أهداف غير ذات صلة في walkovers منتصف جدول الدوري الممتاز: لا. SPAAA (IMOD) بأن العفوية هي في قلب كل الاحتفالات ومبدع، ولكن الإصرار على أن لاعبي النظر أولا ما إذا كانت عفويته وتلقائيته مناسبة.

لمرافقة هذه القائمة، SPAAA (IMOD) تقديم قائمة غير حصرية من احتفالات المحظورة:

- الرقص. المصافحات قبل التدرب عليها؛ و"الداب" وما شابه ذلك. مناحي مضحك. تقبيل (مع أو بدون ألسنة)؛ أقنعة. إزالة قميص. الشقلبات، backflips، وما إلى ذلك؛ فنايل مع رسائل شخصية. تمثيليات صامتة من أي نوع (بما في ذلك ولكن لا تقتصر على الغيتار الهواء، الهزاز الطفل، والتمهيد، وتلميع، 'deejaying')؛ تخرج اللسان واحد. تمزق حمامة حية مع اليدين والأسنان البارد. الزاوية سوء استخدام العلم وإساءة المعاملة؛ لوحات الاعلانات الضارة.