يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مايك نيوتن بهذا الشأن هو الوسط الدببة "في المستقبل، في الوقت الراهن

لم تبدأ مايك نيوتن بهذا الشأن لعبة كرة القدم الأميركي منذ عام 2014، لكنه سوف تحصل على رواتبها المال المبدئ في عام 2017 وما بعده. النسخ الاحتياطي القرصان السابق وقع رسميا عقدا لمدة ثلاثة أعوام مقابل ما معدله 14.5 مليون $ في الموسم الواحد ليكون الوسط الدببة "للمستقبل على المدى القصير يوم الخميس.

ومازال من المتوقع لاستهداف الوسط في مشروع الفريق. وهذا يعني وقت نيوتن بهذا الشأن في شيكاغو يمكن أن تكون أقصر من عقده لمدة ثلاث سنوات.

في الوسط نحيف ألقت سوى 11 يمر فوق له الموسمين الماضيين، ولكن هذا لم يمنعه من الحصول على رواتبهم. ذهب غلينون فقط 5-13 كما الوسط انطلاق تامبا باي في عام 2013 وعام 2014، سيئة بما فيه الكفاية لإقناع امتياز لصياغة الفائز هيسمن Jameis ونستون مع اختيار العام رقم (1) في مشروع NFL 2015. مع ونستون الارتقاء إلى مستوى التوقعات، وكان نيوتن بهذا الشأن نسخة احتياطية المحتملين مملوءة لفريق القراصنة ارتفاع.

تعلق 2013-14 نضالات تامبا في الوسط الشاب غير عادل. بينما كافح نيوتن بهذا الشأن مع دقة له في أول موسمين له ومؤيد، وقال انه شارك أيضا معدل الصلبة هبوط إلى اعتراض (29:15) وله 83.6 تصنيف من شأنه أن يضع له على قدم المساواة مع 2016 المارة مثل جو Flacco وتريفور Siemian.

كما أن لديه مهنة NCAA دينامية لتكون بمثابة دليل على انه لا يمكن أن تزدهر في الوضع الصحيح. كان نيوتن بهذا الشأن بعد الجولة الثالثة اختيار في مشروع NFL 2013 بعد رمي لأكثر من 7،000 ياردة و 62 الهبوط في تقريره النهائي موسمين في ولاية شمال كارولينا. في حين أن المارة 6'7 لا تضيف الكثير على أرض الواقع - هو وفق -280 ياردة التسرع في الكلية - يجب أن تكون ذراعه قوي نعمة للفريق شيكاغو الذي تم التعامل مع اللعب غير متناسقة وراء المركز في السنوات الأخيرة.

بدأ الدب سوزان كسول من المارة غير مرغوب فيه في الخريف الماضي، بالتناوب بين جاي كاتلر مصابين والجرحى براين هوير، ومات باركلي. هوير، وأفضل من باقة، تمكنت فقط سجل 1-4 وراء مركز كما المنجمين الفريق جنبا إلى جنب لتصنيف 81.8 - علامة التي صنفت فقط 25 في الدوري. توقيع غلينون يقلب الصفحة على أن فصيلة و13/03 الموسم التي أنتجتها.

السؤال الأكبر الآن هو من أهداف نيوتن بهذا الشأن سيكون. في حين كان لديه الديناميت على التوالي الشباب إلى مساعدة رفع الضغط عن لعبة تمرير في الأردن هوارد، له استقبال السلك أقل جمالا بكثير. مخاطر شيكاغو فقدان برو الرامي Alshon جيفري وكالة الحرة؛ وراءه، كاميرون ميريديث وكيفن الابيض تقديم خيارات واعدة، ولكن لم تختبر، downfield.

نيوتن بهذا الشأن مجرد وضع معيار جديد لرواتب الوسط بعد تسجيله صفقة 43500000 $، على الرغم من عدم بدء لعبة في غضون عامين. في حين أن هذا نبأ عظيم لالمارة يبلغ من العمر 27 عاما، فإنه سيتم أيضا وضع ضغط إحياء امتياز مباشر على كتفيه. هو الحصول على دفع القرصان السابق ليكون المنقذ الدببة "- ولكن نظرة على أدائه الماضية تشير هذه التوقعات قد تكون قليلا من خط.